العاصمة عدن..

مدير عام البريقة يدشن الإمتحانات النهائية لشهادة الثانوية العامة بالمديرية

وكالة أنباء حضرموت

دشن مدير عام البريقة في العاصمة عدن الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، اليوم " الأحد " الإمتحانات الوزارية لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2023، في المديرية.

وخلال التدشين، بمعية رئيس تنفيذية انتقالي البريقة عقيد جمال موسى، ومدير مكتب التربية والتعليم أ. رابعة أحمد، ورئيس اللجان المجتمعية أ. فؤاد أحمد، تفقد " الشوبجي "، سير العملية الامتحانية، وأطلع من مدراء المراكز الامتحانية على مستوى جاهزية المراكز، ونسبة الحضور والغياب باليوم الأول.

وأكد مدير عام البريقة، حرص قيادة السلطة المحلية على توفير الأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب والطالبات لتسهيل أداء الإمتحانات، وانجاحها بالشكل المطلوب، مشيرًا إلى أن قيادة المديرية على إستعداد لتقديم كل ما يلزم بحسب الإمكانيات المتاحة، بما يضمن نموذجية الإمتحانات في بيئة مناسبة ومحاربة الظواهر السلبية بمقدمتها الغش.

وخلال تفقد عدد من المراكز الامتحانية عبر " الشوبجي "، عن سعادته لحسن التنظيم، مشيدًا بجهود إدارة التربية والتعليم ومدراء المراكز والملاحظين والمراقبين ومجالس الآباء، وحث الطلاب والطالبات على المثابرة والاجتهاد بالمذاكرة للحصول على نتائج جيدة، متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح.

وبلغ عدد المتقدمين لأداء إمتحانات الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي ( 1811 ) طالبا وطالبة موزعين على تسعة مراكز امتحانية بمختلف مناطق مديرية البريقة.