محافظة سقطرى

الثقلي يدشن الامتحانات النهائية لمرحلة الثانوية العامة ويوجه بتوفير كافة المتطلبات اللازمة لا نجاحها

وكالة أنباء حضرموت

دشن محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي،ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ احمد ابراهيم خالد، اليوم الامتحانات النهائية لنيل شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي  للعام  الدراسي 2023-2024م.

وخلال التدشين الذي حضره وكيل المحافظة رائد الجريبي، حث المحافظ الثقلي الطلاب والطالبات بالمراكز الامتحانية خالد بن الوليد للبنين  ومجمع الكويت التربوي، للبنات بالقسم العلمي والادبي، على الاجتهاد والمتابرة لنيل درجات ونسب مرتفعة في المعدل العام، الذي يسهم في رسم مستقبل تخصصاتهم الجامعية ويحقق طموحاتهم وتطلعاتهم العلمية القادمة.

ووجه المحافظ الثقلي مكتب التربية والتعليم على تهيئة الاجواء الامتحانية المناسبة للطلاب، مؤكدا أستعداد السلطة المحلية توفير كافة المتطلبات اللازمة التي تضمن سير العملية الامتحانية بكل  سهولة ويسر.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم في المحافظة الاستاذ احمد إبراهيم خالد، أن المكتب عمل على تهيئة كافة الإجراءات اللازمة التي تتعلق بالامتحانات والبدء فيها، لافتاً أن تقدم لامتحانات لنيل شهادة الثانوية العامة لهذا العام في المحافظة 1122 طالب وطالبة بقسميها العلمي والادبي موزعين على 10 مراكز إمتحانية.